منزل

Guangzhou Snuglane Industries Inc. ملف الشركة

ملف الشركة

قوانغتشو Snuglane Industries Incوالذي تم إنشاؤه في عام 2013 ، تخصصنا هو أثاث الروطان ويكر ، وكراسي الروطان ويكر ، وأرائك الروطان ويكر ، وصالات التشيز الخارجية ، ومقاعد الروطان ، وطاولة وكراسي البيسترو ، وطاولة شاي القهوة ، ومجموعات أثاث الحدائق ، وكراسي تناول الطعام في الحديقة ، ومجموعة الحدائق ، مجانًا مظلة قائمة ، كراسي معلقة للفناء ، طاولة وكراسي بلاستيكية محمولة في الهواء الطلق ، حصيرة خارجية قابلة للطي مقاومة للماء مصممة خصيصًا لمشروع OEM / ODM. نحن نعلم قيمة التعاون المربح ، وإمكانية تقديم المنتجات الأكثر تنافسية بجودة عالية لعملائنا .

منشأة التصنيع الفريدة الخاصة بنا قادرة على إنتاج منتجات عالية الجودة ، وإنشاء الحلول المتاحة لـ OEM / ODM مشاريع من عملائنا ، لقد قمنا بتحديث خط الإنتاج لدينا ، وزادت طاقتنا الإنتاجية ، مما يقودنا إلى تلبية متطلبات عملائنا العاجلة والتسليم السريع في الوقت المحدد ، بالتأكيد ، يمكننا خفض تكلفة منتجاتنا وفقًا لذلك ، وترك المزيد الربح لعملائنا.

عهدناهو توجيه مشروعك (تصميم مخصص وطلب فريد للحفلات والمناسبات وما إلى ذلك) من البداية إلى النهاية مع إبقائك متحكمًا في جميع التفاصيل.سنساعدك في اختيار التصميم المناسب للمشروع ، مع تقديم حلول لتقديم خدمة شاملة تناسب احتياجاتك تمامًا.

 

وقت دافئ ، حياة دافئة ، مع SNUGLANE.

 

 

الصين Guangzhou Snuglane Industries Inc. ملف الشركة 0

عرض المزيد عنا
شركتنا

    شركة Guangzhou Snuglane Industries Inc ، التي تم إنشاؤها في عام 2013 ، تخصصنا هو أثاث الروطان ويكر ، وكراسي الروطان ويكر ، وأرائك الروطان ، وأرائك الاستلقاء في الهواء الطلق ، ومقاعد البار من الروطان ، وطاولة وكراسي البيسترو ، وطاولة شاي القهوة ، ومجموعات أثاث الحدائق ، وكراسي تناول الطعام في الحديقة ، مجموعة حديقة ، مظلة قائمة بذاتها ، كراسي معلقة للفناء ، طاولة وكراسي بلاستيكية قابلة للطي في الهواء الطلق ، حصيرة خارجية قابلة للطي مقاومة للماء مصممة خصيصًا لمشروع OEM / ODM. نحن نعلم قيمة التعاون المربح ، وإمكانية تقديم المنتجات الأكثر تنافسية مع جودة عالية لعملائنا.

Guangzhou Snuglane Industries Inc. Guangzhou Snuglane Industries Inc. Guangzhou Snuglane Industries Inc.
1 2 3
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

مستورد

المصدر

البائع

العلامات التجارية : سنجلان

عدد الموظفين : 180~230

المبيعات السنوية : 5000000-10000000

سنة التأسيس : 2013

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

Home

Guangzhou Snuglane Industries Inc. company profile

company profile

  Guangzhou Snuglane Industries Inc,which is created in 2013,Our specialty is Rattan Wicker Furniture,Rattan Wicker Chairs,Rattan Wicker Sofas, Outdoor Chaise Lounges,Rattan Bar Stools,Bistro Table and Chairs,Coffee Tea Table,Garden Furniture Sets,Garden Dining Chairs,Garden Set,Free Standing Umbrella,Patio Hanging Chairs,Outdoor Portable Plastic Folding Table and Chairs,Waterproof Folding Outdoor Mat tailored to OEM/ODM project.We know the value of win win cooperation,and the possibility of providing the most competitive products with high quality to our customers.

   Our unique manufacturing facility is capable of producing high-end products,and creating available solutions for the OEM/ODM projects from our customers.We have updated with our production line,our production capacity has been increased,which leads us to meet our customers’ urgent requirement and fast on-time delivery.Definitely,we can lower our products cost accordingly,and leave more profit to our customers.

   Our promise is to guide your project (Custom design and Unique request for party and events etc)from beginning to end while keeping you in control of all the details. We'll help you choose the right design for the project, while offering solutions to make a one-stop service that is perfectly suited to your needs.

 

   Snug time,Snug life,with SNUGLANE.

 

 

China Guangzhou Snuglane Industries Inc. company profile 0

View More About Us
our company

    Guangzhou Snuglane Industries Inc,which is created in 2013,Our specialty is Rattan Wicker Furniture,Rattan Wicker Chairs,Rattan Wicker Sofas, Outdoor Chaise Lounges,Rattan Bar Stools,Bistro Table and Chairs,Coffee Tea Table,Garden Furniture Sets,Garden Dining Chairs,Garden Set,Free Standing Umbrella,Patio Hanging Chairs,Outdoor Portable Plastic Folding Table and Chairs,Waterproof Folding Outdoor Mat tailored to OEM/ODM project.We know the value of win win cooperation,and the possibility of providing the most competitive products with high quality to our customers.

China Guangzhou Snuglane Industries Inc. company profile China Guangzhou Snuglane Industries Inc. company profile China Guangzhou Snuglane Industries Inc. company profile
1 2 3
Company Details

Main Market

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Importer

Exporter

Seller

Brands : SNUGLANE

No. of Employees : 180~230

Annual Sales : 5000000-10000000

Year Established : 2013

Export p.c : 90% - 100%